-->
U3F1ZWV6ZTczODgxNjA1NzJfQWN0aXZhdGlvbjgzNjk3NjY4OTI5
recent
أخبار ساخنة

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية - Privacy Policy
خصوصيتك أيها الزائر لها أهمية بالغة بالنسبة لنا ، و سياسة الخصوصية الموجودة في هذه الوثيقة تمثل الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها المدونة القانونية وكيفية استخدام هذه المعلومات
نحن نستعين بشركات إعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات ، وعندما تزور مدونة القانونية فـ إنه يحق لهذه الشركات أن تستخدم معلومات حول زياراتك لهذه المدونه ( باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف ) وذلك من أجل تقديم إعلانات حول البضائع والخدمات التي تهمك
- يمنع منعا كليا طلب اي شيئ من شانه التعدي على حقوق الغير                          
 - يمنع نشر اي كراك          
- يمنع منعا كليا نشر اي تعليق تسيئ لاخرين
سياسة الخصوصية للمدونة القانونية
ادا كان لديك أي استفسار او بحجة الى معلومة او أي اسالة عن سياسة الخصوصية لا تتردد في الاتصال بنا عن طريقالبريد لالكتروني التالي 

droitpresssee@gmail.com
في المدونة القانونية خصوصيات زوار اهمية بالغة بالنسبة لنا .وثيقة سياسة الخصوصية هده تحدد الخطوط العارضة لانواع المعلومة المقدمة

سياسة الخصوصية - Privacy Policy  لمدونة المدونة القانونية  :

هذه الأحكام والشروط تحكم إستعمالك لمدونة المدونة القانونية    ، وبمجرد دخولك إلى المدونة فإن هذا يعتبر بمثابة موافقة من طرفك على هذه الأحكام والشروط. وهذه الأخيرة قد تكون محل تغيير وفق ما تقتضيه الظروف من طرف إدارة المدونة في أي وقت وبدون إشعار سابق. وإستعمالك للمدونة بعد إدخال تعديلات عليها يعتبر بمثابة موافقتك على تلك التعديلات التي تم إجراءها،.
شرط ذكر المصدر .



وكما هو مذكور أعلاه، كل عملية نسخ، إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر ذات غاية تجارية، لأي من المحتويات أو عناصر التصميم الموجودة في هذه المدونة، هي عملية غير مشروعة وممنوعة بدون الحصول على ترخيص مسبق من طرف إدارة المدونة.

ملفات الدخول:
شأنها في ذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخرى ، ومن هنا فإن  مدونة المدونة القانونية يستخدم نظام ملفات الدخول ، وهذا يشمل بروتوكول الانترنت (عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمة الانترنت "مقدمي خدمات الانترنت" ،  التاريخ / الوقت ، وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).

من خلال هذه العملية لا يقصد بذلك جمع كل هذه المعلومات في سبيل التلصص على أمور الزوار الشخصية ، وإنما هي أمور تحليلية لأغراض تحسين جودة الإعلانات من قبل Google ، ويضاف إلى ذلك أن جميع هذه المعلومات المحفوظة من قبلنا سرية تماما، وتبقى ضمن نطاق التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

الكوكيز وإعدادات الشبكة:
إن شركة Google تستخدم تقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن إهتمامات الزوار، إلى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل فيه معلومات محددة عن الصفحات التي تم الوصول إليها أو زيارتها، وبهذه الخطوة فإننا نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع الأكثر تفضيلا من قبلهم حتى نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدمي والمعرفي المناسب لهم.

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أية أسئله عن سياسة الخصوصية ، لا تتردد في الاتصال بنا عن طريق نموذج الإتصال ، بالدخول إلى تبويب اتصل بنا.

بنود هذه السياسة قابلة للتطوير والتغيير في محتواها في أي وقت نراه ضرورياً .
الاسمبريد إلكترونيرسالة