-->
U3F1ZWV6ZTczODgxNjA1NzJfQWN0aXZhdGlvbjgzNjk3NjY4OTI5
recent
اخر المنشورات

اصدار جديد جامع للنصوص التنظيمية والدوريات المؤطرة لتدخل الجماعات الترابية خلال فترة حالة الطوارئ الصحية بالمغرب

 

اصدار جديد جامع للنصوص التنظيمية والدوريات المؤطرة لتدخل الجماعات الترابية خلال فترة حالة الطوارئ الصحية بالمغرب

لمواجهة تداعيات وباء كورونا وبموجب المرسوم بقانون رقم 2.20.292 الصادر بتاريخ 22 مارس 2020، و المتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية و إجراءات الإعلان عنها، تم اصدار عدة مراسيم و قرارات تنظيمية و إدارية و كذا عدة مناشير و بلاغات تأطر و تواكب الاجراءات الاستثنائية والاستعجالية المتخذة في هذا الشأن.

في إطار مواجهة الانعكاسات السلبية والحد من تداعيات انتشار جائحة وباء كوفيد 19، اتخذت السلطات العمومية عدة إجراءات استباقية ذات طابع اجتماعي، اقتصادي، مالي أو إداري لإضفاء طابع المرونة والملاءمة لتأطير تدخل جميع الفاعلين في تدبير هذه الجائحة.

ذلك أنه بموجب المرسوم بقانون رقم 2. 20 . 292 الصادر بتاريخ 22 مارس 2020 والمتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها تم اتخاذ عدة مراسيم وقرارات تنظيمية وإدارية وكذا عدة مناشير وبلاغات تأطر وتواكب الإجراءات الاستثنائية والاستعجالية المتخذة في هذا الشأن.

<><>


ومن أجل تيسير الإطلاع على النصوص القانونية والتنظيمية المؤطرة التدخل الجماعات الترابية لمواجهة هذه الجائحة، يهدف هذا العمل توثیق جميع التدابير والإجراءات ذات الصلة، مرتبة حسب تاريخ الإصدار، ووضعها رهن إشارة الفاعلين والمهتمين بالشأن الترابي .

ويتم تحيين هذه المجموعة من النصوص بصفة دورية عند كل إصدار جديد.


تحميل من هنا

تعديل المشاركة
author-img

droitpressse

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة